مقدمة

تمتلك  زرابي للاثاث هذا الموقع وتديره وأي عقد تقوم بإبرامه في داخل الموقع سيكون مع مؤسسة زرابي لاثاث، وعليه فإن أي تعرض لمسؤولية قد تقع سيكون له علاقة فقط مع زرابي للاثاث . ويرتبط الدخول بالموقع بالشروط والأحكام الموجودة في هذه الصفحة وأي استخدام للموقع بما يتضمن القيام بالعمليات الشرائية ستكون خاضعة لهذه الشروط والأحكام

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات فيما يتعلق بهذه الشروط والأحكام بإرسال رسالة إلكترونية إلىinfo@zarabie-ksa.com أو بالإتصال على تليفون رقم 00966138022512  فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء من السبت إلى الخميس من الساعه 10 صباحا الى 10 مساءا  .

التعريفات

  • المحتوى يعني كل المحتوى المتوفر بالموقع كالصور والشعارات والأيقونات والصور الفوتوغرافية
  • الشروط تعني تلك الأحكام المذكورة في هذه الصفحة والمقاطع الصوتية والبيانات بأكملها والبرمجيات
  • وثيقة الاستلام تعني الوثيقة المرفقة بطلبك التي تسجل جميع السلع التي أرسلناها إليك
  • القوى القاهرة تتضمن على سبيل المثال لا الحصر القضاء والقدر أو الحرب وأعمال الشغب والإخلال بالأمن ,اضطراب العمل والإرهاب والحريق والفيضانات والعصيان او التقييد او اللوائح او الحضر او اي تدابير حكومية او انظمة للاستيراد الو تصدير او الاضراب او النزاع الصناعي او الانفجار او انقطاع التيار الكهربائي او التعطيل او عدم توفر مصنع او ملكية او آلات او اي سبب

خارج عن سيطرتنا المعقولة

  • المشتري يعني الفرد الذي يبرم اتفاق لشراء سلع او خدمة من مؤسسة زرابي للاثاث
  • معلومات شخصية تعني جميع التفاصيل التي توفرها لنا
  • المنتج أي تعني منتج معروض للبيع في الموقع
  • وصف المنتج يعني ان ذلك الجزء من الموقع الذي يحتوي شروطا ومعلومات معينة في ما يختص بالمنتج المعروض للفرد
  • المتلقي تعني الشخص او الاشخاص الذين تشحن البضاعة اليهم حسب الاتفاق المبرم مع المشتري
  • علامة تجارية تعني العلامة التجارية , والشعارات, والخدمات التجارية المعروضة في الموقع
  • الموقع تعني zarabieksa.com
  • انت/نفسك/ذاتك تعني انت الشخص المستخدم للموقع.

استخدام الموقع

الدخول

نمنحك دخولا إلي الموقع وفق هذه الشروط وأي عملية طلب تتم عبر الموقع من خلالك يكون طبق عليها الشروط بشكل صارم.

التسجيل

  • أنك تضمن أن المعلومات الشخصية التي تقدمها إلينا حين تسجيلك كعميل هيا صحيحة وحديثة وكاملة من جميع النواحي وخاصةً موافقتك على عدم انتحال شخصية او كيان آخر او اسم غير صحيح أو لست مخولاً لاستخدامه.
  • انت توافق على اشعارنا مباشرةً في حال وجود اي تغيير في معلوماتك الشخصية   وذلك بالاتصال بفريق خدمة العملاء على البريد الالكتروني  info@zarabie-ksa.com او من خلال الاتصال على +

التعويضات

أنت توافق على تعويضنا بالكامل , والدفاع عنا و عن مسئولينا , ومدرائنا وموظفينا ووكلائنا والموردين وذلك من خلال تعويضنا عن جميع الادعاءات والمسؤولية والأضرار والخسائر والتكاليف والنفقات بما في ذلك الاتعاب القانونية التي تنشأ من خرقك للشروط  أو أي مسؤولية قد تنشأ من خلال استخدامك للموقع أو من خلال استخدام شخص اخر للموقع حيث يدخل الى حسابك التسوقي أو معلوماتك الشخصية.

حقوقنا

نحن نحتفظ بحقوق

  1. تغيير الموقع الالكتروني أو تعديله أو اغلاقه وذلك مؤقتا او بشكل دائم (أو اي جزء منه) سواءً بإشعارك او بدون. ونؤكد انه لن تكون اي مسؤولية تجاهك او تجاه طرف ثالث عن اي تعديل او اغلاق للموقع الالكتروني.
  2. تغيير الشروط من وقت الى اخر واي متابعة لاستخدام الموقع الالكتروني او اي جزء منه ) بعد هذا التغيير سوف تعد كقبول منك على هذه التغييرات وتقع مسؤلية التحقق المنتظم للموقع الالكتروني لتحديد ما إذا تغيرت الشروط او الاحكام ام لا واذا لم تستطع الموافقة على اي تغيير فعندها التوقف فورا عن استخدام هذا الموقع.

شروط الاسترجاع والاستبدال :-

  1. تتم جميع عمليات الاستلام والاستبدال والاسترجاع والصيانة والضمان بموجب اصل فاتورة الشراء
  2. يحق للعميل الغاء فاتورة الشراء و استرداد كامل المبلغ خلال 14 يوم عمل من تاريخ اصدار الفاتورة بشرط عدم استلام البضاعة
  3. يحق للعميل استبدال البضاعة خلال مدة أقصاها 14 يوم من تاريخ إصدار الفاتورة بشرط عدم الاستلام .
  4. لا يمكن للعميل استرجاع او استبدال الشراشف والمخدات والمراتب والسجاد والاكسسوارات .
  5. يجب دفع كامل مبلغ الفاتورة خلال مدة أقصاها 7 أيام من تاريخ الفاتورة وفي حال تجاوز هذه المدة يتم إلغاء الفاتورة وتحويل المبلغ كرصيد مشتريات لصالح العميل
  6. يتم إعادة قيمة الفاتورة خلال 14 أيام عمل من تاريخ إلغاءها بشرط عدم الاستلام وأن تكون متوافقة مع سياسة الاسترجاع لدى الشركة .
  7. لا يحق للعميل استبدال او استرجاع البضاعة في حال تمت عملية التوصيل الا في حال وجود عيب مصنعي بالبضاعة على ان يتم الإبلاغ عنه خلال مدة 48 ساعة
  8. يتم إعادة قيمة الفاتورة بنفس طريقة السداد .

التوصيل والاستلام :-

  1. توفر الشركة خدمة التوصيل المجاني الى المدن الاتية ( الدمام ، الخبر ، الظهران ، القطيف ، الجبيل ، رأس تنورة ، الاحساء )
  2. عمليات التوصيل خارج هذه المدن باجور يتم الاتفاق عليها مسبقا وبدون تركيب  .
  3. يحق للعميل استلام البضاعة المشتراة من المعرض أو المستودع تحت مسؤوليته الشخصية
  4. تقدم الشركة خدمة التخزين المجاني للمشتريات لمدة 60 يوم من تاريخ الشراء وفي حال تجاوز هذه المدة يتم فرض أجور تخزين أسبوعية قدرها 5% من قيمة الفاتورة .
  5. في حال تجاوزت مدة التخزين ستة اشهر فان فاتورة الشراء تعتبر لاغية وسوف تستمر الشركة في استقطاع قيمة أجور التخزين الى حين إعادة بيع المشتريات المخزنة الى عميل اخر او طلب المشتري استلام المشتريات بعد سداد قيمة أجور التخزين . 5% من قيمة الفاتورة في حال تخزين البضاعة المشتراه بمدة أقصاها 6 شهور وفي حال تجاوز هذه المدة فإن الفاتورة تعد لاغية وتكلفة التخزين ستفرض على العميل

الضمان وخدمة ما بعد البيع :-

  1. تقدم الشركة خدمة الصيانة المجانية ( لا تشمل سوء الاستخدام أو الاستهلاك ) ووفقا لشروط الضمان الخاصة بالشركات المصنعة لتلك المنتجات .
  2. في حال لم تتمكن الشركة من تسليم البضاعة لظروف خارجة عن ارادتها يحق للعميل استرجاع قيمة البضاعة ودون أي مسؤولية على الشركة.